السبت، 18 نوفمبر 2017

الرئيسية تهرب ضريبي كبير في الإستقلال بطله الدكتور محمد أبو رجب

تهرب ضريبي كبير في الإستقلال بطله الدكتور محمد أبو رجب


اليوم ستبدأ بفتح ملفات الفساد الكبيرة في الاستقلال والحلقة الأولى لهذا اليوم بطلها هو دكتور واحد أعضاء مجلس الادارة وهو دكتور باطني وكذلك الأمر دكتور في هز الذنب لاي شخص يجلس على كرسي رئيس مجلس الادارة والسبب ان يبقى ابو رجب مسؤول وحدة التنظير في مستشفى الاستقلال والمسيطر الوحيد على الوحدة.
لغاية الان لا يبدو الموضوع فيه شيئ من الفساد ولكن اذا علمنا أن ابو رجب دكتور ايضا بالتهرب الضريبي فإن الموضوع سيأخذ منحنى آخر حيث أن الإدارات التي تعاقبت على المستشفى كانت تغض النظر عن تجاوز ابو رجب على القانون وعدم تسجيل الحالات التي تراجع الوحدة في السجلات والسبب في طبيعة الحال عدم الإفصاح عن الارقام الحقيقية التي تدخل إلى الوحدة والى جيب ابو رجب .
نحن تتحدى مدير عام المستشفى " قاطع الارزاق " احمد الأحمد ان يثبت عكس كلامنا وهو يعرف حقيقة المعرفة ان التمريض الخاص للوحدة هم محاسبين لأبو رجب أكثر من كونهم ممرضين حيث يتم محاسبة المريض مباشرة في الوحدة او في العيادة الخاصة  التابعة لأبو رجب.
طبعاً الممرضين في وحدة التنظير ممنوع المساس بهم فهم لا يتغيرون ولا يتبدلون ولا يزيدون ولا ينقصون لأنهم يعرفون حقيقة ما يدور.
نحن ندعو الضريبة إلى زيارة وحدة التنظير في مستشفى الاستقلال وسيجدون وقتها التهرب الضريبي بعينه وما قال عنه جلالة الملك وعن التهرب الضريبي. 
 مستشفى الاستقلال هي نموذج حي وواقعي وعملي للفساد المستشري في القطاع الخاص بالاردن وفي الحلقة القادمة سنبدأ بالحديث عن ملفات الفساد الثقيلة واذا كان قاطع الارزاق الأحمد لديه غير ما نقول فليعطينا رده وسنقوم بنشره خيراً له من السب والشتم والتهديد بالقضاء وفي البحث الجنائي.

هناك تعليق واحد:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله انتو كل مرة بتنزلو خبر عاجل وفساد ومش عارفة شو وبتحكو في ادلة وحتوافونا فيها طيب متى .. بدنا تنزلولنا واحد من مستندات الفساد يلي عندكم عشان اقل ما فيها نصدقكم بالنسبة الي شايفة انو كل كلامكم كذب ودجل عالمستشفى وهذا دليل على نجاحه اللي مش مخليكم تعرفو تهدو وتنامو او انو حابين توخدو راينا بمنشوراتكم ولغتها الركيكة الصراحه ما في منها فايدة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.